المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

مانشستر سيتي يحسم الديربي ويتغلب على مضيفه وجاره المتعثر مانشستر يونايتد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تغلب حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر سيتي اليوم السبت على مضيفه وجاره المتعثر مانشستر يونايتد 2-صفر في مباراة قمة في أولد ترافورد.

وبدأ سيتي المباراة بشكل رائع حين تقدم بعد سبع دقائق بهدف عكسي لمدافع يونايتد إيريك بايي بالخطأ في مرماه، عندما حول تمريرة عرضية من جواو كانسيلو إلى شباك فريقه.

واعتمد يونايتد، الذي كان دفاعه مهزوزا رغم الاعتماد على ثلاثة مدافعين في الخلف، على حارسه ديفيد دي خيا للبقاء في المباراة، حيث تصدى الحارس الإسباني لسلسلة من الفرص.

لكن قبل نهاية الشوط الأول، استفاد فريق المدرب بيب غوارديولا من أخطاء دفاع أصحاب الأرض المتكررة، عندما سمح لوك شو لتمريرة عرضية من كانسيلو للوصول إلى برناردو سيلفا على القائم البعيد ليضع الكرة في شباك دي خيا.

ولم يحقق فريق المدرب أولي جونار سولشار أي انتصار في آخر أربع مباريات على أرضه وخسر ثلاث منها.

ويحتل سيتي المركز الثاني متأخرا بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر، الذي يستضيف بيرنلي في وقت لاحق اليوم.