المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

” نسيم حميد ” يدخل جولته الأخيرة بنزاع مع أخوته على ثروة بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني

دخل لاعب الملاكمة البريطاني من أصول يمنية نسيم حميد في نزاع مع إخوته على ثروة والديه الراحلين والتي تقدر بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني .
قال شقيق اللاعب ان نسيم حميد يخوض نزاعا عائليا قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

ويُقال إن نسيم (48 عاما) يطالب بكل ثروة والديه الراحلين، لكن إخوته ينازعونه في ذلك.

وتركز الخلاف حول الأموال، التي قدمها نسيم لوالديه لشراء عقار، حيث ارتفعت قيمته إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

واضاف ان أشقاء نسيم الثمانية، بقيادة شقيقه رياض، المقيم في دبي، يصرون على أنها كانت هدية وليست استثمارا.

و يقول شقيقه علي إنهم كانوا يتواصلون عبر محامين منذ وفاة والدتهم قبل عامين.

وقال علي (44 عاما): "إن وزن نسيم ازداد نتيجة الصدمة والضغوط التي جعلته ينهم على نفسه بالأكل فقط".

يذكر أن الخلاف الآن يدور حول الأموال التي أعطاها نسيم لوالديه لشراء عقار، قيمته 12 مليون جنيه إسترليني، حيث كان يساوي 50 مليون جنيه إسترليني قبل أن يترك الملاكمة في عام 2002، وكان يبلغ من العمر 28 عاما، ويدّعي أنه يستحق كل ذلك.

ومن المقرر الآن تسوية الخلاف في قاعة محكمة في دبي.

وأضاف علي، الذي يعيش في شيفيلد حيث وُلد نسيم: "لقد ذهبت الكثير من ثروته في عدة مشاريع فاشلة أحدها شراء أكبر مزرعة مانجو في اليمن، أصبحت الآن منتهية".

ويضيف علي عن شقيقه قائلا: "إنه مجرد جشع كلّما أكل أكثر في الحياة، زاد جوعه".