المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 07:45 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

ايران نهاية الخرافة الثورية

يقوم نظام الملالي على فكرة تثوير المذهب كنهج أيدلوجي.
ومع استمرار النظام لأكثر من أربعة عقود وهو يرفع شعار التثوير التاريخي ولقد أدى هذا التثوير الغير عقلاني الى نتائج مدمرة للشعوب الأيرانية وشعوب المنطقة مخلف كوارث أقتصادية وأجتماعية لا حصر لها.

منطقياً وصلت الثورة المزعومة الى حالة أنسداد، ببساطة أصبحت غير قادرة على التخلص من العنف الثوري، وفي الوقت نفسه عجزت عن تقديم اي شيء ذو مغزى للشعوب الأيرانية غير الأنهيارات الأقتصادية والفقر.
تحولت الثورة الى سلطة كهنوتية مفصوله عن العصر، وبينما تتسارع التحولات بسرعة في المنطقة يشعر الأيرانييون بخسارة المستقبل تحت حكم عمائم الملالي.
وبكل الحسابات المنطقية ايران قادمة على تغيير جذري أصبح حتمي وان الارهصات التي يشهدها الشارع الأيراني هي مقدمات لايمكن المرور عليها مرور الكرام. ..ولايمكن تفسيرها الا ببداية نهاية الخرافة الثورية .