المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

بعد وصول قوات إماراتية.. تعرض المجلس الرئاسي للإهانات في عدن (شاهد بالصور)

قال الصحفي اليمني، أحمد عايض، إن مجلس القيادة الرئاسي اليمني، تعرض لإهانات بالغة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وأضاف عايض في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن المجلس الرئاسي تعرض لاهانات بالغة من المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك بعد حضور قوات إماراتية لتتولى مهمة تأمين قصر (معاشيق) الرئاسي في عدن.

وأشار إلى أن "الرئاسي" تعرض للإهانة وذلك، بعد منع قوات الانتقالي، إقامة فعالية رسمية في القصر الرئاسي "معاشيق" احتفاء بالذكرى الـ59 لثورة الـ14أكتوبر.

وأوضح الصحفي عايض، أن قوات تابعة للمجلس الانتقالي اقتحمت الفعالية ، ومزقت العلم اليمني ولافتة الحفل الرسمي، وبعد تدخل اقيم حفل منعت فيه كل الكلمات وسمح للفن.


وتداول ناشطون وإعلاميون، صورا توثق لحظات اقتحام قوات الانتقالي لقاعة الاتحادية المخصصة للاحتفال بذكرى ثور الـ14 من أكتوبر، بحضور كبار رجال الدولة، وقيام قوات الانتقالي يتمزيق العلم اليمني ورفع شعارات واعلام الانفصال .