المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:23 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

مليشيا الحوثي تقوم بما لم يقم به الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح خلال 33 عاما

الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح ونجله أحمد
الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح ونجله أحمد

كشف دبلوماسي يمني، اليوم الخميس، عن أن مليشيا الحوثي قامت بما لم يقم به الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح خلال 33 عاما.
وقال الدكتور محمد جميح، مندوب اليمن الدائم لدى منظمة اليونسكو، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن جماعة الحوثي قاموا بما لم يقم به الرئيس الراحل صالح أثناء حكمه.
و أضاف : ‏كانت صور علي عبدالله صالح تُعلق في المؤسسات الحكومية وأحياناً في بعض الميادين.
و تابع: لكن الأمر لم يصل لدرجة طباعة صوره أو صور عائلته على أغلفة المناهج.
و أردف : بل إننا لم نعرف بعض أفراد عائلته إلا بعد عقدين من حكمه، أما الحوثي فلم يمض عليه سوى بضع سنوات حتى وضع صور عائلته على الكتب المدرسية !.
و تعالت الدعوات المنادية بمقاطعة المدارس والمناهج الجديدة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية.