المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الكشف عن أخطر كلمة قالها العميد طارق صالح في آخر تصريح له.. ومليشيا الحوثي ترد

كشف مراقبون عن كلمة خطيرة، قالها عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، في آخر تصريح له بشأن استهداف مليشيا الحوثي الانقلابية لميناء الضبة بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن).

وحسب المصادر، فإن اخر كلمه قالها طارق صالح "خطير"، والتي أكد فيها أن "الحوثي ارهابي ولن ينفع معه الحوار.

وبعد ساعات من حديث العميد طارق صالح، أعلن مجلس الدفاع الوطني تصنيف مليشيا الحوثي منظمة ارهابية وحذر من التعامل معها .
وفي وقت سابق اليوم، وجه العميد طارق صالح، تهديدًا ناريًا لزعيم المليشيات الحوثية، عبدالملك الحوثي، ردًا على استهداف ميناء الضبة النفطي بمحافظة حضرموت.

وقال طارق صالح، في تغريدة على تويتر، رصدها "المشهد اليمني": ‘‘يسعى المجرم عبدالملك الحوثي لعرقلة صرف المرتبات في المناطق المحررة، باستهدافه مصادر تمويلها، بعد ان اوقفها في صنعاء بنهبه للخزينة وايرادات الدولة’’.

وأكد عضو مجلس الرئاسة أن ‘‘اليمنيين لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه البلطجة والارهاب الذي يجري تحت سمع وبصر العالم، وباب الحوار لن يبقى مفتوحا إلى مالا نهاية’’.

وردا على تهديدات العميد طارق صالح، علق حسين العزي الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة مليشيا الحوثي (غير معترف بها)، على تغريدة العميد بصورة لليدين بقفازات بيضاء، وكانها تعني الانتهاء من العملية دون مزيد من التفاصيل.


وكانت مليشيا الحوثي قد أقرت باستهداف ميناء الضبة النفطي بمحافظة حضرموت، بطائرات مسيرة، في أقوى تصعيد حوثي منذ إعلان الهدنة المنتهية، في أبريل الماضي.