المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:26 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

سماع دوي انفجارات عنيفة وقصف بالأسلحة الثقيلة بعد ساعات من الإعلان عن بدء مرحلة جديدة لخوض المعركة الفاصلة

أكدت مصادر محلية وسكان، في الساعة الأولى من اليوم الجمعة، سماع دوي انفجارات عنيفة في مدينة تعز (غربي اليمن).

وأوضحت المصادر، أن الانفجارات ناتجة عن قصف عنيف تشنه مليشيا الحوثي الإنقلابية بالأسلحة الثقيلة، على الأحياء السكنية شمال شرقي مدينة تعز.

وأكدت إصابة اثنين مواطنين برصاص قناص المليشيات الحوثية الإرهابية المتمركزة بمعسكر الأمن المركزي أثناء مرورهما بالقرب من جولة سبأ بحي الروضة، تزامنا مع أصوات انفجارات عنيفة شمال شرق مدينة تعز.

ويأتي القصف الحوثي، بعد ساعات من إعلان مجلس المقاومة الشعبية في محافظة تعز، عن بدء مرحلة جديدة ومشرفة لإسناد قوات الجيش الوطني لخوض معركة التحرير الفاصلة، ودحر مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.

ودعا مجلس المقاومة بتعز الأحزاب والمكونات الشعبية والشخصيات الوطنية إلى دعم المقاومة ورفع شعار كلنا مقاومة الذي انطلق من تعز إلى كافة جبهات الجمهورية ولن يتوقف إلا بتحرير وإعادة الوطن سالما بعاصمته التاريخية صنعاء.