المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 02:51 مـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
دفعة ‘‘إسماعيل هنية’’.. تعز تحتفي بتخرج 721 حافظًا وحافظة للقرآن الكريم وفاة ‘‘الشايف’’ في حادث مروري مروع في السعودية مصرع قيادي حوثي بغارة جوية في معسكر لحزب الله اللبناني في العراق (الاسم والصورة) فشل المحاولة الأولى وتغيير الخطة.. صحيفة بريطانية: ‘‘الموساد’’ قام بتجنيد عملاء من الحرس الثوري الإيراني لاغتيال هنية إطلاق سراح مسؤول عسكري في صفقة تبادل مع مسلحين قبليين بتعز اليمن تدين الهجوم الإرهابي في العاصمة الصومالية مقديشو جمع متهمين في قضية قتل في غرفة واحدة بالسجن اغتيال هنية.. غموض لا يعرفه سوى اثنان فقط!! الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف رعدية ورياح شديدة كان منتشرًا أيام الإمامة.. القاضي عبدالوهاب قطران يكشف عن إصابته بمرض خطير بسبب مياه السجن الحوثي تغير جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني خبير عسكري: استخراج جثمان الرئيس صالح على طريقة ‘‘حسين الحوثي’’.. وأحمد علي سيكون نسخة من ‘‘سعد الحريري’’

بتمويل إماراتي.. محافظ عدن يعلن توقيع مشروع يخص محافظة تعز

محافظ عدن أحمد حامد لملس
محافظ عدن أحمد حامد لملس

وقع وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، مشروعًا ممولًا من الإمارات، بشأن جزيرة ميون، التابعة لمحافظة تعز.

ونشر لملس، على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك صورة من مراسم التوقيع، ‘‘مع الشيخ صالح علي سعيد الخرور شيخ جزيرة ميون على المرحلة الأولى من انشاء وتعمير مدينة سكنية متكاملة مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لأبناء جزيرة ميون’’.

وأوضح أن ‘‘المشروع يشمل 140 وحدة سكنية إضافة إلى مشاريع البنية التحتية للمشروع وكافة الخدمات الملحقة من مدارس ووحدات صحية وغيرها من المرفقات الخدمية للمشروع سيتم تنفيذها على مراحل مزمنة’’.

يشار إلى أن ‘‘جزيرة ميون هي جزيرة بركانية في مدخل مضيق باب المندب، البالغ مساحتها 13 كم²، تعتبر إدارياً إحدى العزل التابعة لمديرية ذباب بمحافظة تعز.