المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 03:14 مـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. مقتل شاب شمال العاصمة صنعاء بالقرب من نقطة عسكرية حوثية التي لم تحرك ساكن شاهد .. محاولة اقتحام رجل لمنزل امرأة بصنعاء والمليشيا الحوثية تطلق سراحه بعد القبض عليه (فيديو) الحوثيون يوقفون حكم إعدام بحق أحد أبناء خولان بعد تهديد القبيلة باقتحام العاصمة صنعاء مزارعوا القات في إب يطالبون بإقالة عصابة ”الحداد” السلالية بعد نهبهم تحت إسم الجبايات الحوثيون يحولون خطبتي الجمعة الى بيانات عسكرية تهديدية ‘‘المقدشي’’ يقتل جده السبعيني دون رحمة.. جريمة مروعة تهز اليمن أمطار رعدية على 18 محافظة خلال الساعات القادمة .. وإطلاق تحذيرات مهمة بعد اختطافهم بتهمة التخابر مع الحوثي .. قوات طارق صالح تطلق سراح 4 مواطنين مقابل الإفراج عن أحد عناصرها اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية

الإعلان عن صدور أمر بالقبض القهري على مذيع قناة السعيدة ”محمد العامري”

أصدرت نيابة الأموال العامة في العاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم الأحد، أمر بالقبض القهري على مذيع قناة السعيدة محمد العامري.

وأمرت نيابة الأموال العامة، بالقبض القهري على"محمد العامري" ومنعه من السفر.

وأوضحت أن صدور هذا الأمر جاء بتهمة استيلاء العامري على تبرعات مستشفى الأمل لعلاج الأورام التي جمعها خلال تقديمه برامج تلفزيونية في السنوات الماضية.