المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

فشل مساعي الاتحاد اليمني لكرة القدم في إقناع ”سكوب”

الاتحاد اليمني لكرة القدم
الاتحاد اليمني لكرة القدم

أكد الاتحاد اليمني لكرة القدم، أن مساعيه فشلت في إقناع المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب الذي وقع على عقد ابتدائي لقيادة المنتخب اليمني الأول، في الوصول إلى البلاد.
وكان الاتحاد حاول إقناع المدرب التشيكي للوصول إلى اليمن لمباشرة مهمة قيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.
جاء ذلك في بيان نشره الموقع الرسمي للاتحاد اليمني لكرة القدم مساء الأربعاء، أعلن فيه عن توقيعه عقد ابتدائي مع المدرب التشيكي لقيادة استعدادات الأحمر الكبير للمشاركة في خليجي 25 المقرر انطلاقها في يناير المقبل.
وأعلن البيان عن ترتيبات يجريها لتوقيع العقد بمدينة القاهرة خلال الأيام المقبلة، فيما كشف الاتحاد عن فشله في الحصول على مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية يقبل القدوم إلى اليمن وقيادة المنتخب.
ويخوض المنتخب اليمني بطولة كأس الخليج ضمن المجموعة الأولى إلى جوار السعودية وعمان والعراق البلد المستضيف.