المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 02:41 مـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. محاولة اقتحام رجل لمنزل امرأة بصنعاء والمليشيا الحوثية تطلق سراحه بعد القبض عليه (فيديو) الحوثيون يوقفون حكم إعدام بحق أحد أبناء خولان بعد تهديد القبيلة باقتحام العاصمة صنعاء مزارعوا القات في إب يطالبون بإقالة عصابة ”الحداد” السلالية بعد نهبهم تحت إسم الجبايات الحوثيون يحولون خطبتي الجمعة الى بيانات عسكرية تهديدية ‘‘المقدشي’’ يقتل جده السبعيني دون رحمة.. جريمة مروعة تهز اليمن أمطار رعدية على 18 محافظة خلال الساعات القادمة .. وإطلاق تحذيرات مهمة بعد اختطافهم بتهمة التخابر مع الحوثي .. قوات طارق صالح تطلق سراح 4 مواطنين مقابل الإفراج عن أحد عناصرها اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد

مليشيا الحوثي تصدر أول بيان لها بشأن الانفجارات المدوية التي هزت محافظة مأرب

أصدرت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، قبل قليل، بيان بشأن الانفجارات التي هزت مدينة مأرب، مساء الاثنين.

وفي بيان نشرته وكالة"سبأ" التابعة للمليشيات، نفت مليشيا الحوثي وقوفها خلف الانفجارات التي وقعت بمأرب، والتي قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة (تابع للحكومة الشرعية)، إنها ناتجة عن انفجار مخزن أسلحة بالمنطقة العسكرية الثالثة جراء استهداف من قبل مليشيا الحوثي.

وحملت المليشيات الحوثية حزب التجمع اليمني للإصلاح وقوات التحالف العربي لدعم الشرعية، مسؤولية تفجير مخزن الأسلحة، والذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحى من المدنيين.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر متعددة، أن مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران شنت سلسلة هجمات صاروخية عنيفة على مدينة مأرب موقعة عشرات الشهداء والجرحى بصفوف المدنيين في المدينة.