المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 02:46 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إغلاق ساحة العروض بعدن وحشود ضخمة تزحف من أبين .. وانتشار كثيف لقوات الانتقالي نجاح كاسح لطلاب الثانوية العامة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.. ومفاجأة بشأن الطلاب الراسبين خطأ جسيم للانتقالي في عدن.. وانتشار غير مسبوق للمسلحين ودعوات للزحف إلى قلب المدينة وتحذيرات نارية للمواطنين مقتل وإصابة 53 مواطنًا بصواعق رعدية.. ونفوق قطيع من الغنم غربي اليمن أول ظهور لمولود ولي العهد الأردني والأميرة رجوة (فيديو) أمطار شديدة الغزارة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة .. وتحذيرات من عواصف رعدية وانهيارات صخرية بايدن وترمب وما بينهما هاريس حملة اعتقالات واسعة في إيران والقبض على ضباط ومسؤولين كبار على خلفية اغتيال هنية انهيار متسارع للريال اليمني .. وتغير أسعار الصرف في صنعاء وعدن بعد اغتيال إسماعيل هنية .. إيران تباغت السعودية بهذا الطلب كان قادمًا من صنعاء.. صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي (صورة) لاعبة تخطف زميلها عقب فوزها في أولمبياد باريس.. غادرت بميدالية ذهبية وخاتم خطوبة (فيديو)

تحذيرات عاجلة للمسافرين من عبور الطريق الواصل إلى عدن بسبب المعارك العنيفة (صور)

انقطاع طريق طور الباحة
انقطاع طريق طور الباحة

حذرت مصادر مطلعة، المسافرين من عبور الطريق الرابط بين محافظة تعز والعاصمة المؤقتة عدن.

وأكدت المصادر انقطاع الطريق الرابط بين ‌محافظتي تعز⁩ وعدن⁩ نتيجة الاشتباكات المستمرة منذ يوم أمس، بين مسلحين قبليين في منطقة "معبق" بمحافظة ‌ لحج⁩ وقوات عسكرية وأمنية تابعة لـ "محور طور الباحة" عقب انطلاق حملة عسكرية لملاحقة قطاع الطرق.

وأوضحت المصادر أن الطريق ماتزال مقطوعة، والاشتباكات متواصلة، وأن عشرات المركبات متكدسة على امتداد الطريق بسبب المعارك.

وجددت المصادر تحذيراتها للمسافرين من عبور الطريق الرابط بين محافظتي تعز وعدن، مشيرة إلى استمرار الاشتباكات، وتكدس السيارات والشاحنات.

وفي وقت سابق، اليوم، قوات الجيش حملة أمنية وعسكرية لملاحقة قطاع الطرق والأيادي التابعة للمليشيات الحوثية، بعد أيام من نهب شاحنة أسلحة تابعة لمحور تعز.