المشهد اليمني
الإثنين 5 أغسطس 2024 03:03 صـ 30 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”بعد تصعيد خطير: لقاء مفاجئ ينهي الخلاف بين قوات الحزام الأمني في أبين وعدن” الملاكمة نغامبا أول رياضية لاجئة تفوز بميدالية أولمبية الرد الحوثي يتضح.. مصادر في ”رئاسة الانقلاب بصنعاء” تكشف الأهداف الحساسة التي تخطط الجماعة لاستهدافها بإسرائيل ”أم تموت من الصدمة: قصة الحكم بالإعدام على شقيق ونجل قيادي عسكري في قبضة الحوثيين” منظمات دولية تستعد لإغلاق مكاتبها في صنعاء وسط تصاعد انتهاكات مليشيا الحوثي بالجنس وزواج المتعة.. قصة جاسوسة إسرائيلية دخلت إيران على أنها زوجة مواطن يمني وتزوجت 100 مسؤول إيراني ”فيديو” وزير الشؤون الاجتماعية والعمل : منظمات دولية أنفقت مليارات الدولارات في نشاط لم يلامس الجانب التنموي المستدام رئيس مجلس الشورى الإيراني: ردنا المدمر على إسرائيل سيثلج صدور أحرار العالم .. وسنلقن تل أبيب‬⁩ درساً تاريخياً! الحوثيون يرفضون إطلاق سراح طاقم سفينة ”جالكسي ليدر” الفلبيني المريض ”من داخل قاعة المحكمة: لحظات رعب وحقائق دامغة في محاكمة قتلة الشيخ العدني” مشرف حوثي يعتدي بوحشية على خريجتين في جامعة صنعاء القبائل الحضرمية ترفع راية التحدي... تصعيد خطير يهدد بالسلم الاجتماعي

ناطق قوات طارق صالح يدعو اليمنيين إلى الثورة في وجه مليشيا الحوثي

العميد صادق دويد
العميد صادق دويد

دعا الناطق الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية، العميد صادق دويد، اليوم الأحد، اليمنيين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي إلى الثورة والإنتصار لكرامتهم ورفض خرافات الجاهل عبدالملك الحوثي.
وقال دويد في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "،"‏لم يعُد بإمكان أي حُر التغاضي عن دعوة العبودية التي يفرضها الحوثي على كل من وقعوا تحت بطشه وفساده".
وأضاف: "لم يعُد مشرِّفًا لكل يمني يؤمن بكرامته أن يتعايش مع مدونات الخرافة والعنصرية للجاهل عبدالملك الحوثي".
وخاطب دويد اليمنيين في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا بالقول: "لأهلنا في مناطق جرائم الكهنوت: لا مرتب ولا حرية، ليس لديكم إلا كرامتكم فانتصروا لها".
يأتي ذلك بعد ان أصدرت مليشيا الحوثي ما اسمّتها مدونة السلوك الوظيفي، احتوت على اشتراطات تصب في إطار استعباد موظفي الدولة لصالح مشروع المليشيا القائم على نهج طائفي محكوم بعقيدة متطرفة.