المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

قطر تعلن عن توفير أماكن مجانية لعرض مباريات كأس العالم في هذه الدولة العربية

مشاهدة مباريات كأس العالم
مشاهدة مباريات كأس العالم

أعلنت دولة قطر عن توفير مكانين في دولة عربية لعرض مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقالت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، في بيان لها، أنها وفرت مكانين لعرض المباريات، الأولى في قطاع غزة بصالة الشهيد سعد صايل الواقعة وسط مدينة غزة والتي ستشهد عرض كافة المباريات في المكان الذي تم تجهيزه بشكل كامل لاستقبال العديد من المشجعين والمهتمين بالبطولة.

وأضافت اللجنة، أن المكان الثاني "في المقابل وعلى التوازي تم تجهيز صالة عرض في مدينة رام الله بالضفة الغربية، حيث جهّزت اللجنة قاعة أبسا الرياضية في مجمع رام الله الترويحي، لتستضيف المشجعين والمتابعين طوال فترة المونديال".

وأشارت إلى أن الفعاليات في غزة والضفة، ستشهد أنشطة مختلفة تشجيعاً ودعماً للمنتخب العنابي ولدولة قطر التي استعدت لاستضافة هذه البطولة ولاستقبال ملايين المشجعين على أرضها، بحسب وسائل إعلام فلسطينية.