المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

منتخب الإكوادور يفجر مفاجأة ويلمح بخسارته أمام قطر في المباراة الافتتاحية بكأس العالم ويكشف سر قوة المنتخب القطري

بالتزامن مع انتظار اطلاق صافرة بداية نهائيات كأس العالم في قطر 2022، فجر منتخب الإكوادور مفاجأة وألمح بخسارته أمام المنتخب القطري في المباراة الافتتاحية للمونديال يوم غدا الأحد.

جاء ذلك على لسان موسيس كايسيدو، لاعب وسط منتخب الإكوادور، وقبل يوم من مواجهة منتخب بلاده المنتخب القطري، في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

وقال كايسيدو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن منتخب قطر قوي، وهو المرشح الأكبر لتحقيق الفوز، في المباراة الافتتاحية.

وأكد لاعب منتخب الاكوادور، أن المنتخب القطري قوي، وسر قوته أنه يلعب على أرضه وجماهيره، مضيفا: "يتملكنا طموحًا كبيرًا في تقديم مونديال عظيم، ونعلم ما تحلم به الجماهير وسنسعى لرسم البسمة على وجوههم".

وتابع: "طالبنا المدرب بأن نلعب بقوة وبشخصيتنا وأن لا نضع أنفسنا تحت الضغط، وأن نبقى مركزين طوال الدقائق التسعين".

ويلعب المنتخبان ضمن المجموعة الأولى مع منتخبي النسغال وهولندا.

وتنطلق نهائيات كأس العالم بمباراة الافتتاح غداً الأحد، بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب "البيت".

موضوعات متعلقة