المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

صورة - عربة عسكرية حوثية تستهر بارواح المواطنيين وتثير فوضى في شوارع صنعاء


أثارت عربة عسكرية حوثية غضب اليمنيين بعد قطعها للشارع الرئيسي في حدة بالعاصمة صنعاء وتعريض اراوح اليمنيين للخطر في ضل ميلشيا لاتحترم النظام والقانون حتى وهي في رأس السلطة.
وتداول ناشطون يمنيون صورة أطلع عليها المشهد اليمني اليوم الأربعاء والتي يظهر فيها سيارة تابعة لقوات النجدة أثناء قطعها الشارع الرئيسي والتعدي على الرصيف والجزيرة المتوسطة في سلوك همجي فوضوي ممن يحاولوا فرض النظام على المواطنين تحت إسم المخالفات لكن هدف المليشيا الحوثية منها الجبايات فقط .
وقال الناشطون أن العناصر الحوثية اعتدوا على صاحب الصورة بعد تصويره للفوضى الحوثية قائلا " نزلوا الجنود ضربوني وسبوني وشطوا الكوت ليش أصورهم وهم مخالفين ".
وطالب الناشطون بإقالة قائد سيارة النجدة والتي تتمكرز بالقرب من جولة ريماس أمام مبنى الأمن المركزي القريب من شارع حدة .

موضوعات متعلقة