المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 01:28 مـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يحولون خطبتي الجمعة الى بيانات عسكرية تهديدية ‘‘المقدشي’’ يقتل جده السبعيني دون رحمة.. جريمة مروعة تهز اليمن أمطار رعدية على 18 محافظة خلال الساعات القادمة .. وإطلاق تحذيرات مهمة بعد اختطافهم بتهمة التخابر مع الحوثي .. قوات طارق صالح تطلق سراح 4 مواطنين مقابل الإفراج عن أحد عناصرها اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟

الجيش اليمني يستهدف بالسلاح الثقيل تجمعات حوثية ويؤكد وقوع مقتلة في صفوف المليشيات

استهدفت قوات الجيش الوطني، في وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة، تجمعات للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، ما أسفر عن وقوع مقتلة في صفوف المليشيات.

وقالت صحيفة الجيش الوطني "سبتمبر نت"، إن مدفعية الجيش اليمني قصفت خلال الساعات الماضية، تجمعات لمليشيا الحوثي الإرهابية، غرب محافظة الضالع جنوب البلاد.

وأكدت أن مدفعية الجيش، استهدفت عددا من تجمعات المليشيا الحوثية في وادي صبيرة بمنطقة حجر.

وأوضحت أن القصف جاء بعد استقدام المليشيات الحوثية مجاميع من عناصرها مؤخرا إلى المنطقة.

وحسب المصادر فإن القصف أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيا الإرهابية.