المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 07:59 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالصور.. الكشف عن مفاجأة بشأن المبنى الذي خصص لإقامة إسماعيل هنية في طهران .. وهذا ما حدث ليلة الاغتيال سقوط عروس من الطابق الـخامس عشر ليلة زفافها ”صورة” السفارة الأميركية: احجزوا تذكرة وغادروا لبنان فورا انسحاب قوات الانتقالي من ساحة العروض بعدن والآلاف يدخلون لإحياء ”مليونية عشال” وسقوط أول جريح ”فيديو” شركة Infinix تدخل عالم الحواسب اللوحية بجهاز منافس وهذه مواصفاته ”فيديو” الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق نهائي مع الحارس رايكوفيتش أحمد علي عبدالله صالح يشكر الرئيس العليمي على شطب اسمه من قائمة العقوبات ويتلقى دعوة لوحدة الصف وإنهاء الانقلاب قوات الانتقالي تطلق النار على المتظاهرين في مليونية عشال بعدن ”فيديو” ما سقف ”الرد الإيراني العنيف” على إسرائيل؟.. خبير عسكري يمني يجيب عاجل: الحرس الثوري الإيراني يكشف طريقة اغتيال إسماعيل هنية طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة في صنعاء انهيار كوبري رديس الرابط بين أبوعريش وصبيا جنوبي السعودية بسبب السيول وسقوط ضحايا (فيديو)

رغم قدرتها.. مليشيا الحوثي تتعمد عدم صرف مرتبات موظفي الدولة

عملات نقدية
عملات نقدية

تتعمد مليشيا الحوثي عدم صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات، رغم قدرتها على صرفها بانتظام، وسط حالة ياس وإحباط تسيطر على مئات الآلاف من الموظفين في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها.
وقالت مصادر مطلعة لـ " المشهد اليمني"، إن المليشيا تصرف مرتبات لاتباعها والموالين لها بشكل منتظم، فيما تتعمد حرمان غالبية موظفي الدولة من مرتباتهم المنقطعة منذ عام 2016.
وبينت المصادر بأن المليشيا اخفت في سجونها كل الاصوات التي طالبت بصرف المرتبات.
وترفض جماعة الحوثي توريد عائدات السفن النفطية الواصلة عبر ميناء الحديدة لصرف المرتبات وفق إتفاق ستوكهولم.

موضوعات متعلقة