المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 03:21 مـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. مقتل شاب شمال العاصمة صنعاء بالقرب من نقطة عسكرية حوثية التي لم تحرك ساكن شاهد .. محاولة اقتحام رجل لمنزل امرأة بصنعاء والمليشيا الحوثية تطلق سراحه بعد القبض عليه (فيديو) الحوثيون يوقفون حكم إعدام بحق أحد أبناء خولان بعد تهديد القبيلة باقتحام العاصمة صنعاء مزارعوا القات في إب يطالبون بإقالة عصابة ”الحداد” السلالية بعد نهبهم تحت إسم الجبايات الحوثيون يحولون خطبتي الجمعة الى بيانات عسكرية تهديدية ‘‘المقدشي’’ يقتل جده السبعيني دون رحمة.. جريمة مروعة تهز اليمن أمطار رعدية على 18 محافظة خلال الساعات القادمة .. وإطلاق تحذيرات مهمة بعد اختطافهم بتهمة التخابر مع الحوثي .. قوات طارق صالح تطلق سراح 4 مواطنين مقابل الإفراج عن أحد عناصرها اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية

بعد ساعات من إعلان الجيش مقتل قيادى حوثي.. بيان عسكري للمليشيات بشأن تدخل الطيران وتعرضها للهجوم

اتهمت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، في وقت متأخر من مساء الجمعة، طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بشن غارة جوية على تجمعات للمليشيات بمحافظة الحديدة.

وقالت مليشيا الحوثي في بيان عسكري اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن قوات التحالف والقوات الحكومية ارتكبت خلال الساعات الماضية 97 خرقا للهدنة في محافظة الحديدة.

وزعمت المليشيات الحوثية، أن من بين الخروقات غارة لطيران تجسسي تابع للتحالف على تجمعات للمليشيات في مديرية حيس، بالإضافة إلى هجوم بالأسلحة الثقيلة نفذته القوات الحكومية على مواقع حوثية في مناطق مختلفة بمحافظة الحديدة.

ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان الجيش الوطني، مقتل وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي، بينهم قيادي بارز في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت صحيفة الجيش الوطني "سبتمبر نت"، مقتل وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، بنيران أبطال الجيش، جنوب محافظة مأرب.

وأوضحت أن قوات الجيش خاضت معارك شرسة خلال الساعات الماضية صدت خلالها محاولات هجومية للمليشيا الحوثية الارهابية، وذلك في عدد من المواقع في الجبهة الجنوبية.

وأسفرت المواجهات عن مقتل عدد من عناصر المليشيا بينهم قائد المجموعة الحوثية وجرح آخرين، فيما لاذ من نجا منهم بالفرار.