المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 01:07 مـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إطلاق سراح مسؤول عسكري في صفقة تبادل مع مسلحين قبليين بتعز اليمن تدين الهجوم الإرهابي في العاصمة الصومالية مقديشو جمع متهمين في قضية قتل في غرفة واحدة بالسجن اغتيال هنية.. غموض لا يعرفه سوى اثنان فقط!! الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف رعدية ورياح شديدة كان منتشرًا أيام الإمامة.. القاضي عبدالوهاب قطران يكشف عن إصابته بمرض خطير بسبب مياه السجن الحوثي تغير جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني خبير عسكري: استخراج جثمان الرئيس صالح على طريقة ‘‘حسين الحوثي’’.. وأحمد علي سيكون نسخة من ‘‘سعد الحريري’’ لأول مرة منذ الغارات الإسرائيلية على الحديدة.. هجوم قبالة ميناء عدن.. وضربة مدمرة ضد الحوثيين عضو مجلس القيادة ‘‘المحرمي’’ يخرج عن صمته عقب تفجير أودى بحياة قيادي في العمالقة ويتوعد بخطوة حاسمة بيان للجنة الأمنية في عدن عقب المظاهرة المطالبة بالكشف عن مصير عشال الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الخامسة)

اقتحام محلات الملابس النسائية في صنعاء وإحراقها بحجة ‘‘مخالفة العادات الإسلامية’’

حوثي في محل ملابس نسائية
حوثي في محل ملابس نسائية

داهمت عصابة الحوثي الإرهابية، خلال اليومين الماضيين، محلات الملابس النسائية في العاصمة صنعاء، وأحرقت عددًا من الأصناف.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي داهمت عددًا من المحلات وقامت بإحراق ملابس نسائية، بحجة أن عليها "شعارات تتعارض مع عادات وتقاليد وتعاليم الإسلام"، بحسب تعبيرها.

وتأتي تلك الخطوة الحوثية، بعد أيام من فرض إجراءات غريبة بشأن المطاعم في صنعاء، ومنع دخول العائلات إليها دون عرض عقود الزواج والهوية الشخصية.