المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 01:39 مـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فشل المحاولة الأولى وتغيير الخطة.. صحيفة بريطانية: ‘‘الموساد’’ قام بتجنيد عملاء من الحرس الثوري الإيراني لاغتيال هنية إطلاق سراح مسؤول عسكري في صفقة تبادل مع مسلحين قبليين بتعز اليمن تدين الهجوم الإرهابي في العاصمة الصومالية مقديشو جمع متهمين في قضية قتل في غرفة واحدة بالسجن اغتيال هنية.. غموض لا يعرفه سوى اثنان فقط!! الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف رعدية ورياح شديدة كان منتشرًا أيام الإمامة.. القاضي عبدالوهاب قطران يكشف عن إصابته بمرض خطير بسبب مياه السجن الحوثي تغير جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني خبير عسكري: استخراج جثمان الرئيس صالح على طريقة ‘‘حسين الحوثي’’.. وأحمد علي سيكون نسخة من ‘‘سعد الحريري’’ لأول مرة منذ الغارات الإسرائيلية على الحديدة.. هجوم قبالة ميناء عدن.. وضربة مدمرة ضد الحوثيين عضو مجلس القيادة ‘‘المحرمي’’ يخرج عن صمته عقب تفجير أودى بحياة قيادي في العمالقة ويتوعد بخطوة حاسمة بيان للجنة الأمنية في عدن عقب المظاهرة المطالبة بالكشف عن مصير عشال

جماعة الحوثي تدخل شحنة مسدسات أطفال تتعدى على السيدة عائشة وجزء منها يصل اسواق عدن (فيديو)

أدخلت المليشيا الحوثية شحنة مسدسات أطفال صينية الصنع ايرانية الأصوات والتي تتعدى فيها على السيدة عائشة أم المؤمنين وزوجة النبي محمد .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الأحد على مقطع مرئي " فيديو" لمسدس أطفال والذي يظهر فيه أصوات ايرانية معادية للسيدة عائشة أم المؤمنين وزوجة النبي محمد والتي يكن لها الشيعة العداء , وصل جزء منها اسواق عدن .
تداول الناشطون للمسدس والذي يصدر أصوات " اطلق النار" و " اقتل عائشة " في إشارة إلى أم المؤمنين والتي يتعدى عليها الشيعة ويتهموها بأن لها دور في سرقة " الولاية " على السلالة التي تدعي نسبها للنبي وتحاول من خلال نسبها السيطرة على السلطة بشكل مخالف لمفهوم الشورى في الإسلام .
هذا وطالب الناشطون بمنع دخول هذه المسدسات في مناطق سيطرة الشرعية بعد دخول إعداد منها إلى العاصمة المؤقتة عدن والتي يقف ورائها متطرفين من التجار الشيعية الحوثيين .