المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

بقيادة نيمار.. البرازيل تنهي مغامرة كوريا الجنوبية وتحقق فوزا عريضا وتبلغ ربع نهائي كأس العالم



أنهى منتخب البرازيل مغامرة كوريا الجنوبية، مساء اليوم الإثنين، في بطولة كأس العالم لكرة القدم, والتي تستضيفها دولة قطر.

وحقق السيليساو فوزا عريضا على نظيره الكوري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ثمن النهائي من كأس العالم 2022 في قطر، على ملعب 974.

ولحق منتخب البرازيل بهولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا وكرواتيا متأهلاً إلى ربع النهائي.

وسجل اللاعب فينيسيوس جونيور يسجل الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، فيما أضاف نيمار الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 13, وفي الدقيقة 29 أضاف ريتشارليسون الهدف الثالث للبرازيل، وسجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع عند الدقيقة 36 من الشوط الأول.

ولم يسجل منتخب البرازيل أي هدف في الشوط الثاني، ونجح بيك سونج عند الدقيقة 76 في تسجيل الهدف الأول والوحيد لكوريا الجنوبية في المباراة التي انتهت بفوز السيليساو بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويواجه منتخب البرازيل نظيره الكرواتي في ربع النهائي، فيما يواجه منتخب إنجلترا نظيره الفرنسي، والمنتخب الأرجنتيني أمام الهولندي في ربع نهائي كأس العالم.