المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الرئيس الفرنسي يتوجه إلى قطر لحضور نصف النهائي بين فرنسا والمغرب ويوجه رسالة للمغاربة

يتوجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى قطر الأربعاء لحضور مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 بين فرنسا والمغرب، وفق ما أكدت وزيرة الرياضة أميلي أوديا كاستيرا عبر راديو فرانس إنفو الأحد.

وقالت أوديا كاستيرا التي حضرت مساء السبت مباراة ربع النهائي التي انتصر فيها المنتخب الفرنسي على نظيره الإنكليزي بهدفين لهدف، "سأعود مع الرئيس الأربعاء، تفاصيل الرحلة لم تُحسم بعد، لقد تعهد بذلك ويلتزم به، سيلتزم به بسعادة".

وعقب تأهل المنتخب المغربي، تفاعل الرئيس الفرنسي مع تأهل منتخب بلاده إلى دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ومع مواجهة المغرب في المربع الذهبي.

وظهر ماكرون على حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، ليعلق على تأهل فرنسا إلى دور نصف النهائي مواجهة المغرب، كاتبا في رسالة لهم: “إلى المغاربة، نحيي انتصاركم التاريخي، موعدنا في نصف النهائي”.

فيما أثنى على أداء منتخب بلاده واجتيازه لعقبة الانجليز، كاتبا: “عمل جيد يا زرق، البلد بكامله خلفكم، سنذهب إلى أبعد حد ممكن".

وسيقام نصف النهائي بين المغرب وفرنسا على استاد البيت في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.