المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مقتل 31 شخصا بسبب تناولهم خمور ملوثة

مقتل 31 شخصا بسبب تناولهم خمور ملوثة في الهند
مقتل 31 شخصا بسبب تناولهم خمور ملوثة في الهند

قال مسؤول هندي منتخب بارز، اليوم الخميس، إن 31 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم ونقل 20 آخرون إلى المستشفى في حالة خطرة بعد مزاعم بتناولهم خمور ملوثة تباع دون ترخيص في شرق البلاد.
وحدثت الوفاة يومي الثلاثاء والأربعاء، و ينتمي الضحايا لثلاث قرى في منطقة ساران بولاية بيهار، حيث يحظر تصنيع وبيع واستهلاك الخمور، بحسب "الأسوشيتدبرس".
وتم الإبلاغ عن الوفيات في مستشفى حكومي، حيث تم نقل المرضى من قبل أسرهم، حسبما ذكر مدير المستشفى إس دي سينها.
ويحظر بيع المشروبات الكحولية واستهلاكها في ولاية بيهار في عام 2016 بعد أن شنت المجموعات النسائية حملة ضد العمال الفقراء الذين يبذرون دخلهم الضئيل في الشرب.
وقال ضابط الشرطة سانتوش كومار إن العديد من المرضى العشرين الذين دخلوا المستشفى فقدوا بصرهم.
نظم العديد من أحزاب المعارضة، احتجاجات يوم الخميس خارج مبنى المجلس التشريعي للولاية للمطالبة بإلغاء حظر المشروبات الكحولية في الولاية وتقديم بعض التعويضات المالية للأسر المنكوبة.