المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

شاهد .. حرق أحد المساجد بالضالع بعد أقل من شهر من رمي المصاحف بالمجاري في إب


أقدمت عناصر مجهولة على حرق أحد المساجد في قرية ذلحاس بجبن في محافظة الضالع بعد أقل من شهر من رمي المصاحف في مجاري المياة العادمة في أحد المساجد في محافظة إب .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان مجهولين اقدمو على إحراق أحد المساجد في قرية ذلحاس بجبن في محافظة الضالع .
وأضافت المصادر أنه تم صب كميات كبيرة من مادة البترول وإشعال النار في المسجد وتدمير اثاث المسجد بشكل شبه كلي ثم لاذو بالفرار بعد ارتكاب جريمتهم .
وأكدت المصادر أن الأهالي طالبوا السلطات الأمنية بالتحقيق في الموضوع ووضع حد لانتهاك حرمات المساجد والتي تأتي بعد تزايد هذه الإنتهاكات والتي كان آخرها قبل شهر بعد رمي العديد من المصاحف في مياة المجاري العادمة بأحد المساجد في مدينة إب .
ويتهم بعض الأهالي شخص مصاب بحالة نفسية والذي قد يكون متورط في الحادث لكن شرى كميات كبيرة من مادة البترول تتطلب التحقيق الجاد في الموضوع وليس الاكتفاء بإعلان القبض على المتهم كذبا كما فعلت المليشيا في محافظة إب من أجل تهدئة الرأي العام بعد اعلانها بالقبض على المتهمين باتلاف المصاحف في مجاري الحمامات .