المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 03:19 مـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. مقتل شاب شمال العاصمة صنعاء بالقرب من نقطة عسكرية حوثية التي لم تحرك ساكن شاهد .. محاولة اقتحام رجل لمنزل امرأة بصنعاء والمليشيا الحوثية تطلق سراحه بعد القبض عليه (فيديو) الحوثيون يوقفون حكم إعدام بحق أحد أبناء خولان بعد تهديد القبيلة باقتحام العاصمة صنعاء مزارعوا القات في إب يطالبون بإقالة عصابة ”الحداد” السلالية بعد نهبهم تحت إسم الجبايات الحوثيون يحولون خطبتي الجمعة الى بيانات عسكرية تهديدية ‘‘المقدشي’’ يقتل جده السبعيني دون رحمة.. جريمة مروعة تهز اليمن أمطار رعدية على 18 محافظة خلال الساعات القادمة .. وإطلاق تحذيرات مهمة بعد اختطافهم بتهمة التخابر مع الحوثي .. قوات طارق صالح تطلق سراح 4 مواطنين مقابل الإفراج عن أحد عناصرها اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية

الطبيب اليمني ”المحجوري” ينال الدكتوراه في أمراض القلب والأوعية الدموية من جامعة القاهرة


نال الطبيب اليمني، محمد المحجوري، شهادة الدكتوراه في أمراض القلب والاوعية الدموية من كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة.

وقال الدكتور المحجوري، إنه ناقش اليوم الثلاثاء، أطروحة الدكتوراه في أمراض القلب والأوعية الدموية -كلية طب قصر العيني-جامعة القاهرة، مؤكدا قبول رسالته من قبل اللجنة الإشرافية.

ونال المحجوري درجة الدكتوراه عن رسالته الموسومة بـ"المردود الإكلينيكي والإجرائي لإحتشاء عضلة القلب ذات الإرتفاع في قطعة (إس تي) للمرضى تحت سن الخامسة والأربعين سنة ومقارنتها بمن هم أكبر من خمسة واربعين سنة".

وأشرف على الرسالة Azza Farrag أستاذ ٲمراض القلب والٲوعية الدموية بجامعة القاهرة المشرف الرئيسي للرسالة، بالإضافة إلى ٲعضاء اللجنة المناقشة البروفسور/ احمد يحي حجاب استاذ امراض القلب والاوعية الدموية بمعهد القلب القومي، والبروفسور /وليد عبدالسلام عمار. استاذ امراض القلب والاوعية الدموية بجامعة القاهرة، والدكتور احمد سمير استشاري امراض القلب والاوعية الدموية بجامعة القاهرة والمشرف على الرسالة، والبروفسور/ باسم الظريف فؤاد نائب عميد معهد القلب القومي بالقاهرة.

والطبيب المحجوري من أبناء محافظة حجة، وحصل على البكالوريوس من كلية الطب جامعة صنعاء، ثم نال الماجستير في القلب من كلية الطب جامعة عين شمس بالقاهرة.