المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 02:39 مـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. محاولة اقتحام رجل لمنزل امرأة بصنعاء والمليشيا الحوثية تطلق سراحه بعد القبض عليه (فيديو) الحوثيون يوقفون حكم إعدام بحق أحد أبناء خولان بعد تهديد القبيلة باقتحام العاصمة صنعاء مزارعوا القات في إب يطالبون بإقالة عصابة ”الحداد” السلالية بعد نهبهم تحت إسم الجبايات الحوثيون يحولون خطبتي الجمعة الى بيانات عسكرية تهديدية ‘‘المقدشي’’ يقتل جده السبعيني دون رحمة.. جريمة مروعة تهز اليمن أمطار رعدية على 18 محافظة خلال الساعات القادمة .. وإطلاق تحذيرات مهمة بعد اختطافهم بتهمة التخابر مع الحوثي .. قوات طارق صالح تطلق سراح 4 مواطنين مقابل الإفراج عن أحد عناصرها اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد

إعلان عسكري رسمي بشأن غارات جوية على مواقع مليشيا الحوثي

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في وقت متأخر من مساء الاربعاء، عن تعرض قواتها لسلسلة غارات جوية، خلال الساعات الماضية في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

واتهمت المليشيات الحوثية في بيان عسكري اطلع عليه "المشهد اليمني"، قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، بشن عدة غارات جوية على مواقعها في الحديدة، باستخدام الطائرات التجسسية.

كما اتهمت المليشيات الحوثية القوات الحكومية وقوات تحالف دعم الشرعية بارتكاب 109 خرقا للهدنة خلال الساعات الماضية في محافظة الحديدة، من بينها هجمات لطائرات تجسسية وقصف مدفعي وبالأعيرة النارية المختلفة على مواقع حوثية.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية، التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل واستمرت لستة أشهر، قبل أن تنتهي في الثاني من أكتوبر الماضي بعد رفض المليشيات تمديدها.