المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

شاهد ..الحوثيون يعاقبون ”أحمد حجر” بهذا الفيديو القديم له الذي هاجمهم فيه عام 2006 خلال حروب صعدة

 احمد حجر
احمد حجر


واجه جهاز الأمن والمخابرات الحوثي الناشط اليمني أحمد حجر بمقاطع مرئية " فيديوهات" قديمة في محاولة منهم من خلالها الإثبات بمعادة "حجر" لهم والذي ينتمي إلى السلالة .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الجمعة على المقطع المرئي "الفيديو" الرئيسي والذي تم مواجه اليوتيوبر حجر به من قبل المخابرات الحوثية وهو عبارة عن مقطع من مسرحية تم عملها خلال عام 2006م خلال الحرب الثالثة في صعدة والذي قام فيه حجر , بدور توعوي وثقافي للأسر اليمنية حتى لا تنجر في الإنضمام للحوثيين .
وقام حجر في المقطع القديم بدور الأب المكلوم والذي يبحث عن ابنه والذي تم غسل دماغية من قبل الحوثيين وقتل في صفوفها تاركا أمه المريضة تعاني وحيدة والذي كان من المفترض بقاء الأبن بجانبه وتم كشف أيضا شعارات الحوثي الكاذبة والتي تطلق عليها المليشيا الحوثية "الصرخة ".
واختطفت المليشيا الحوثية الناشط الإعلامي "أحمد حجر " الأسبوع الماضي بعد انتقاد فساد الحوثيين في مقطعين "فيديو" وأشاد فيهن بنظام الرئيس الراحل علي عبد الله صالح تحت عنوان " سلام الله على عفاش" .
وتزايدت الدعوات الشعبية المطالبة بالخروج على الحوثيين بعد أن استطاع الناشطين اليمنيين من التغلب على حاجز الخوف وسط توقعات بخروج مظاهرات شعبية ضد المليشيا الحوثية شبيهة بالمظاهرات التي تعصف بالنظام الإيراني بعد ان "بلغ السيل الزبى ".