المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 01:33 مـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يحولون خطبتي الجمعة الى بيانات عسكرية تهديدية ‘‘المقدشي’’ يقتل جده السبعيني دون رحمة.. جريمة مروعة تهز اليمن أمطار رعدية على 18 محافظة خلال الساعات القادمة .. وإطلاق تحذيرات مهمة بعد اختطافهم بتهمة التخابر مع الحوثي .. قوات طارق صالح تطلق سراح 4 مواطنين مقابل الإفراج عن أحد عناصرها اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟

تنبأ باختفاء الرئيس ”هادي” وحدث ذلك.. عراف يمني يتنبأ بمقتل ”عبدالملك الحوثي” وبما سيحدث في اليمن عام 2023


مع نهاية كل عام ميلادي وبداية عام آخر يطل علينا اشخاص يتوقعون الاحداث التي سوف تحصل في العالم واليمن، حيث توقع أحد المتنبئين والعرافين اليمنيين ويدعى "أبو رماح الخزان"، والذي يرفض الظهور في وسائل الإعلام ويكتفي فقط بالاشار باللقب ويكشف توقعاته للمقربين منه حيث يقول أنه ورث علم التوقعات من جده الذي صدقت معظم توقعاته خلال العقود الماضية.

وقال العراف اليمني، إن اليمن ستشهد ثورة عارمة على كل الأطراف مع بداية العام الجديد وستشهد اليمن مجاعة
وسيموت عدد كبير من الناس بسبب المجاعة.

وتوقع ان العام القادم سيشهد خلافا حادا بين الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية.

كما توقع العراف أيضا، تدهور الريال في الجنوب ومظاهرات في شورع عدن ومثلها في صنعاء والمناطق التى تحت سيطرة الحوثيين بسبب المجاعة وحالات شغب وفوضى عارمة وتتوقف بظهور وجوه جديدة في الساحة اليمنية مع بداية النصف الثاني يموت عبدالملك الحوثي ويعثر عليه مقتول في أحد الشعاب ولا يصدق اليمنيين ذلك.

وكان العراف اليمني توقع سابقا اختفاء الرئيس اليمني السابق عبدربه منصور هادي عن الساحه ثم التنازل وتسليم السلطة وحدوث حرب طاحنه ثم تتوقف فجأة وهو ما حدث فعلا.