المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

التحالف العربي يعلن تقديم الدعم العسكري للجيش اليمني

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، اليوم السبت، استمراره في تقدم الدعم العسكري للقوات الجيش الوطني.

جاء ذلك على لسان قائد قوات التحالف في عدن العميد الركن حسين الحربي، خلال لقائه وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

وفي اللقاء، ثمن وزير الدفاع اليمني، الدعم السخي واللامحدود من التحالف العربي لليمن وقواته المسلحة التي تخوض معركة العروبة والمصير المشترك في مواجهة المشروع الإيراني التوسعي.

وناقش اللقاء -وفق وكالة سبأ الرسمية- مستجدات الاوضاع الميدانية والعسكرية، وطبيعة الموقف العسكري في ظل اعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية على مواقع القوات المسلحة في أكثر من جبهة، في تأكيد واضح ومعهود بنكثها للعهود والمواثيق ورفضها للسلام.

وجدد قائد التحالف في عدن، التأكيد على استمرار التحالف في تقديم اوجه الدعم لليمن وقواته المسلحة حتى ينعم بالأمن والاستقرار والسلام الدائم.