المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

أول المغادرين.. المنتخب اليمني يودع بطولة خليجي 25

المنتخب اليمني أمام نظيره العماني
المنتخب اليمني أمام نظيره العماني

ودع المنتخب اليمني بطولة خليجي25، بعد خسارته أمام نظيره العماني بهدفين مقابل ثلاثة.
و شهدت المباراة سخونة كروية منذ بدايتها وكانت مليئة بالأهداف والبطاقات الصفراء، وإضاعة ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.
وبدأت المباراة وتقدم سريعا منتخب عمان بالهدف الأول عن طريق محمد صالح المسلمي بالخطأ في مرماه، وتعادل عبد الواسع المطيري لمنتخب اليمن سريعا من ركلة جزاء في الدقيقة 12.
بعد ذلك سيطر منتخب اليمن وسجل عمر الداحي الهدف الثاني في الدقيقة 30 ولم ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة وتعادل أرشد العلوي لمنتخب عمان في الدقيقة 37.
بدأ الشوط الثاني سريعا من جانب منتخب عمان وسجل عصام عبد الله الصبحي الهدف الثالث في الدقيقة 47 واستمرت المباراة على هذه النتيجة حتى الدقيقة 95.
وسيطر منتخب اليمن على معظم أحداث الشوط الثاني بحثا عن الهدف الثالث والتعادل ولكن أضاع محمد عبد الله الداحي فرصة التعادل بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 95.
وحصل منتخب عمان على ركلة جزاء، في الدقيقة "45"، ولكن أرشد العلوي، سدد الكرة في السماء، ليحرم منتخب بلاده من التقدم.
وأهدر منتخب اليمن فرصة التعادل في نهاية المباراة، بعدما حصل الفريق الأبيض على ركلة الجزاء، ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة.
وبعد مباراة اليوم، منتخب عمان في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يأتي السعودية في الوصافة برصيد 3 نقاط، والعراق، في الترتيب الثالث برصيد نقطة لكل منهما، ويحتل اليمن المركز الأخير بدون نقاط.