المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:27 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

برشلونة يهزم ريال مدريد ويتوج بطلاً لكأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه

توج فريق برشلونة بلقلب كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد تغلبه على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي اقيمت على ستاد الملك فهد الدولي، مساء الأحد ، في العاصمة السعودية الرياض.

وسجل برشلونة هدفه الأول في الدقيقة 33 من عمر الشوط الاول عن طريق لاعبه جافي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما عزز اللاعب ليفاندوفسكي النتيجة للفريق الكاتالوني في الدقيقة 45 مستغلا تمريرة جافي داخل منطقة الجزاء.

واختتم البارسا سلسلة اهدافه في الدقيقة (69) عن طريق لاعبه بيدري باحرازه الهدف الثالث مستغلا عرضية أرضية من جافي، فيما سجل هدف ريال مدريد المهاجم كريم بنزيما في الدقيقة الاخيرة.