المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

انتشال مواطن حياً بعد أيام من إنهيار بئر عليه في ”إب” ولكن محاولة انعاشه تفشل ويفارق الحياة -فيديو


تمكن المواطنون في محافظة إب من انتشال أحد المزارعين بعد انهيار بئر يدوية عليه لمدة ثلاثة أيام لكنه توفي خلال إعطائه الإسعافات الأولية في غرفة الطوارئ في قسم القلب بمستشفى الثورة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم أن نجيب مربد من أهالي قريه نعمان عزله بني سرحه مديرية المخادر قام بحفر بير يدوية بعمق 14 متر لكنها انهارت عليه اثناء الحفر .
وأضافت المصادر أن التربة الرملية انهارت على المزارع نجيب أثناء تواجده في البئر حتى وصلت التربة إلى أعلى صدره لكن أخيه حاول استجداء المواطنين والدولة التي غيبتها المليشيا الحوثية دون فائدة من إنقاذه لمدة ثلاثة أيام .
واكدت المصادر انه في اليوم الثاني انهارت الأرض على رأس نجيب مربد وغطته بأكثر من ثلاثة أمتار وتواصل عملية التهدم على رأسه لكن صوته كان حاضرا لأن التربة هشة وكان يطالب من إخوانه إنقاذه .
وتدخل الأهالي وتم حفر التربة وإخراج مربد من البئر حيا لكنه توفي بغرفة الطوارئ بقسم القلب بمستشفى الثورة .