المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 12:03 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمطار شديدة الغزارة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة .. وتحذيرات من عواصف رعدية وانهيارات صخرية بايدن وترمب وما بينهما هاريس حملة اعتقالات واسعة في إيران والقبض بحق ضباط ومسؤولين كبار انهيار متسارع للريال اليمني .. وتغير أسعار الصرف في صنعاء وعدن بعد اغتيال إسماعيل هنية .. إيران تباغت السعودية بهذا الطلب كان قادمًا من صنعاء.. صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي (صورة) لاعبة تخطف زميلها عقب فوزها في أولمبياد باريس.. غادرت بميدالية ذهبية وخاتم خطوبة (فيديو) ولي العهد الأردني يحتفل بمولوده الأول من الأميرة ‘‘رجوة آل سيف’’ ‘‘يختطف البنات’’ .. ضرب مبرح لطفل من ‘‘المهمشين’’ على أيدي عشرات المواطنين في سوق شعبي وسط اليمن (فيديو) لاجئ يمني في الهند يواجه الترحيل مع زوجته وأطفاله بسبب ديانته.. والمحكمة تطلب منه المغادرة إلى هذه الدولة العثور على جثة شاب متعفنة بأحد المباني السكنية في مدينة إب كارثة جديدة تشهدها مدينة الحديدة

مليشيا الحوثي تواصل حملتها الإرهابية ضد قرى همدان لليوم السادس على التوالي

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية ، حملتها العسكرية ضد قرى همدان بمحافظة صنعاء لليوم السادس على التوالي.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي واصلت تجريف الاراضي الزراعية بقرية الجاهلية مديرية همدان، باستخدام جرافة وحماية اطقم عسكرية.

وبحسب المصادر فإن منازل المواطنين في بيت دودة وبيت الحسام وبيت بشر وخبارة وبيت سعله والعشة في منطقة الجاهلية بمديرية همدان تتعرض لمداهمات بصورة مستمرة واعتقالات تعسفية للاهالي تحت مبرر "البحث عن اسلحة وصواريخ".

كما اقدمت عناصر المليشيات على العبث بمزارع المواطنين ونهب القات وتكسيره، في ظل استمرار الحفر بالجرافات واقتحام المنازل.


ومنذ أيام تشن المليشيات حملة ضد أهالي همدان، بمزاعم واهية بحجة البحث عن أسلحة.