المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

دعم أمريكي للجيش اليمني ضد مليشيا الحوثي

بن عزيز وقائد القيادة المركزية الأمريكية مايكل كوريلا
بن عزيز وقائد القيادة المركزية الأمريكية مايكل كوريلا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، دعمها للجيش اليمني، ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لرئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، الثلاثاء، مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل كوريلا.

وناقش الجانبان التعاون المشترك بين القوات المسلحة اليمنية والجيش الأمريكي، حسب موقع الجيش "سبتمبر نت".

وخلال الاتصال، ثمن رئيس الأركان، الجهود التي تقوم به القوات البحرية الأمريكية في منطقة الخليج العربي والبحر والأحمر، والتي أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر التي يرسلها الحرس الثوري الإيراني، لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.

بدوره جدد قائد القيادة المركزية الأمريكية التأكيد على دعم القوات المسلحة اليمنية في محاربة الإرهاب، وتهريب الأسلحة إلى تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.