المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

إطلالة جديدة لمحمد المحمدي في ”موطني” للم شمل المغتربين اليمنيين

محمد المحمدي
محمد المحمدي

عاود الاعلامي اليمني البارز محمد المحمدي، الظهور مجدداً منذ الاسبوع الماضي، بتقديم برنامجه التلفزيوني الشهير "نوح الطيور" على قناة اليمن الفضائية قبل اندلاع الحرب منذ أكثر من ثمان سنوات بحلة ومسمى جديد.
وظهر الاعلامي المحمدي على قناة اليمن الفضائية بصنعاء الواقعة تحت جماعة الحوثي، وهو يقدم برنامج "موطني" الاسم الجديد لبرنامجه السابق "نوح الطيور"، بنفس الرسالة التي كان عليها من قبل.
ويُقدم "المحمدي" في برنامجه الجديد، العديدُ من الفقرات المهتمة بالجانب الانساني ونشر نداءات الغائبين والمغتربين اليمنيين عن الوطن ومساعدة الكثير من الأسر اليمنية في الوصول واللقاء بذويهم ولم الشمل من جديد عقب الانقطاع الطويل.
وعلى الرغم من توقف برنامجه السابق"نوح الطيور" عقب اندلاع الحرب على قناة اليمن إلا أن المحمدي استمر في تقديم رسالتهُ السامية عبر النشر على صفحته بالفيسبوك بنشر صور الغائبين عن أسرهم والاهتمام بالشؤون الإنسانية والخيرية.
ويحظى المحمدي بشعبية وتفاعل واسع في كافة محافظات الجمهورية نظير جهوده الكبيرة والجبارة في المجال الإنساني.