المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

التلال يفوز على الروضة بركلات الترجيح في كأس عدن

التلال والروضة
التلال والروضة


فاز نادي التلال على نظيره نادي الروضة بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل السلبي عصر اليوم السبت، في ثاني مباريات بطولة كأس عدن لكرة القدم.
وشهدت المباراة عددا كبيرا من الكروت الصفراء بلغت سبعة كروت، اثنان منها على لاعبي التلال، وخمسة من نصيب الروضة كان أحدها على المدرب أكرم الريان بعد اعتراضه على قرارات الحكم.
وحاول مدربو الفريقين إجراء عدد من التبديلات في الشوط الثاني، من أجل الوصول لمرمى الخصم وهز الشباك، حيث قام أكرم الريان مدرب نادي الروضة بإقحام أحمد فوزي، محمد سالم، عصام وديع، معتز محمد وعبدالله ياسين، بدلا من أكرم أمين، أنور حسين، عبدالرحمن خلدون، عمر المسبحي وسعيد عبدالله.
فيما أجرى قيس محمد صالح مدرب التلال ثلاثة تبديلات بإقحام فيصل محمد، حسين أحمد، أحمد السوادي، بدلا من عبدالله حيدان وعمر منصور وعمر البشير.
وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة احتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية لنادي التلال بنتيجة 2/4.
ويواجه التلال في الدور القادم الفائز من لقاء الشعلة وشمسان.
يشارك في البطولة عشرة أندية، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي بنظام خروج المغلوب.