المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 04:54 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ما سقف ”الرد الإيراني العنيف” على إسرائيل؟.. خبير عسكري يمني يجيب عاجل: الحرس الثوري الإيراني يغدر بحماس ويكشف طريقة اغتيال إسماعيل هنية طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة في صنعاء انهيار كوبري رديس الرابط بين أبوعريش وصبيا جنوبي السعودية بسبب السيول وسقوط ضحايا (فيديو) نحو نصفهم من اليمنيين .. القبض على مئات المخالفين عقب دخولهم السعودية انفجار يستهدف أحد قادة ألوية العمالقة واحتراقها بالكامل والكشف عن أعداد الضحايا (فيديو) أسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة بصنعاء إغلاق ساحة العروض بعدن وحشود ضخمة تزحف من أبين .. وانتشار كثيف لقوات الانتقالي نجاح كاسح لطلاب الثانوية العامة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.. ومفاجأة بشأن الطلاب الراسبين خطأ جسيم للانتقالي في عدن.. وانتشار غير مسبوق للمسلحين ودعوات للزحف إلى قلب المدينة وتحذيرات نارية للمواطنين مقتل وإصابة 53 مواطنًا بصواعق رعدية.. ونفوق قطيع من الغنم غربي اليمن أول ظهور لمولود ولي العهد الأردني والأميرة رجوة (فيديو)

برلماني بصنعاء: زوال سلطات نهب المرتبات والأسرى مسألة وقت

عملة محلية فئة 500 ريال يمني(تعبيرية)
عملة محلية فئة 500 ريال يمني(تعبيرية)


أكد برلماني يمني بصنعاء، اليوم الثلاثاء، أن زوال سلطات نهب المرتبات والأسرى مسألة وقت؛ في إشارة إلى مليشيا الحوثي.
وقال عضو مجلس النواب بصنعاء عبده بشر، في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، إن ال‏سلطات التي تمتلئ سجونها بالاسرى والمعتقلين والابرياء وتنهب مرتبات ومستحقات الموظفين و إيرادات ومقدرات الوطن وتتلذذ بمعاناة المواطن وتنتهك الحريات وتكمم الافواه وتتعمد تجويع أبناء الشعب يصبح زوالها مسألة وقت".
وأضاف: بلينا بقوم يظنون أن الله لم يهد سواهم؛ في إشارة إلى جماعة الحوثي.
يأتي ذلك وسط احتقان شعبي غير مسبوق ضد سلطات مليشيا الحوثي على خلفية انقطاع المرتبات وتردي الخدمات الأساسية وتزايد الجبايات المفروضة على المواطنين دون أي مقابل خدمي.