المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

اقتحام ملعب مرسول بارك بالسعودية من أجل رونالدو والأخير ينجو من الإصابة يتسبب في إصابته (فيديو)

لقطعة من الفيديو
لقطعة من الفيديو

اقتحم مشجع أرضية ملعب مرسول بارك لمصافحة لاعب النصر كرستيانو رونالدو، وكاد يتسبب في إصابة اللاعب.

وأظهر مقطع فيديو متداول اللاعبين وهم يقومون بعملية الإحماء داخل الملعب الذي تقام عليه مباراة النصر والتعاون، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري روشن للمحترفين.

وأبان الفيديو المشجع وهو يقتحم الملعب محاولا الوصول إلى رونالدو لمصافحته والتقاط صورة معه، حيث كاد أن يصيب اللاعب البرتغالي أثناء اندفاعه وسقوطه على الأرض، لكن رونالدو نجح في تفاديه.