المشهد اليمني
الإثنين 5 أغسطس 2024 02:41 صـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”بعد تصعيد خطير: لقاء مفاجئ ينهي الخلاف بين قوات الحزام الأمني في أبين وعدن” الملاكمة نغامبا أول رياضية لاجئة تفوز بميدالية أولمبية الرد الحوثي يتضح.. مصادر في ”رئاسة الانقلاب بصنعاء” تكشف الأهداف الحساسة التي تخطط الجماعة لاستهدافها بإسرائيل ”أم تموت من الصدمة: قصة الحكم بالإعدام على شقيق ونجل قيادي عسكري في قبضة الحوثيين” منظمات دولية تستعد لإغلاق مكاتبها في صنعاء وسط تصاعد انتهاكات مليشيا الحوثي بالجنس وزواج المتعة.. قصة جاسوسة إسرائيلية دخلت إيران على أنها زوجة مواطن يمني وتزوجت 100 مسؤول إيراني ”فيديو” وزير الشؤون الاجتماعية والعمل : منظمات دولية أنفقت مليارات الدولارات في نشاط لم يلامس الجانب التنموي المستدام رئيس مجلس الشورى الإيراني: ردنا المدمر على إسرائيل سيثلج صدور أحرار العالم .. وسنلقن تل أبيب‬⁩ درساً تاريخياً! الحوثيون يرفضون إطلاق سراح طاقم سفينة ”جالكسي ليدر” الفلبيني المريض ”من داخل قاعة المحكمة: لحظات رعب وحقائق دامغة في محاكمة قتلة الشيخ العدني” مشرف حوثي يعتدي بوحشية على خريجتين في جامعة صنعاء القبائل الحضرمية ترفع راية التحدي... تصعيد خطير يهدد بالسلم الاجتماعي

الكشف عن سبب مغادرة رئيس الوزراء ”معين عبدالملك” من العاصمة المؤقتة عدن

معين عبدالملك
معين عبدالملك

توجه رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك اليوم إلى مدينة جنيف السويسرية، للمشاركة في مؤتمر المانحين لدعم خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام 2023، الذي تنظمه حكومتا السويد وسويسرا برعاية الأمم المتحدة.

وكان رئيس الوزراء، غادر أمس العاصمة المؤقتة عدن بعد اجتماع مع وزرائه، إلى العاصمة السعودية الرياض، قبيل توجهه إلى جنيف السويسرية.

وكان مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية أعلن عقد مؤتمر دولي رفيع للمانحين لدعم خطة الاستجابة الإنسانية باليمن غداً (الإثنين)، مؤكداً أن المرحلة تتطلب أكثر من 4 مليارات دولار لتغطية الإحتياجات الإنسانية للشعب اليمني.