المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 11:18 صـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار متسارع للريال اليمني .. وتغير أسعار الصرف في صنعاء وعدن بعد اغتيال إسماعيل هنية .. إيران تباغت السعودية بهذا الطلب كان قادمًا من صنعاء.. صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي (صورة) لاعبة تخطف زميلها عقب فوزها في أولمبياد باريس.. غادرت بميدالية ذهبية وخاتم خطوبة (فيديو) ولي العهد الأردني يحتفل بمولوده الأول من الأميرة ‘‘رجوة آل سيف’’ ‘‘يختطف البنات’’ .. ضرب مبرح لطفل من ‘‘المهمشين’’ على أيدي عشرات المواطنين في سوق شعبي وسط اليمن (فيديو) لاجئ يمني في الهند يواجه الترحيل مع زوجته وأطفاله بسبب ديانته.. والمحكمة تطلب منه المغادرة إلى هذه الدولة العثور على جثة شاب متعفنة بأحد المباني السكنية في مدينة إب كارثة جديدة تشهدها مدينة الحديدة شاب من خولان يستدرج سائق سيارة من حجة ويقتله وينهب سيارته في محافظة صنعاء (صور) غرق طفل اثناء محاولته السباحة في شلال العودي بمديرية النادرة في محافظة إب نفوق قطيع من الأغنام بصاعقة رعدية في أحد الأودية بمحافظة حجة

صحيفة إماراتية: الحوثيون يستعدون لشن حرب على نطاق واسع

جانب من الحرب في اليمن
جانب من الحرب في اليمن

قالت صحيفة إماراتية، اليوم الثلاثاء، إن مليشيات الحوثي مستمرة في تعنّتها وعرقلة أي مساع لاتفاق في مسار سياسي لحل الأزمة في البلاد.

وذكرت صحيفة الخليج، إن مليشيات الحوثي تهدد بتجديد الحرب على نطاق واسع، وذلك، بعد تصريحات لما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى برئاسة القيادي الحوثي، مهدي المشاط، الذي أكد على التمسك باشتراطات المليشيا التعجيزية للاستمرار في أي حوار لإحلال السلام في اليمن.

وقال مجلس الحوثيين، إنه يجب "ألا تستمر المماطلة والتأخر في فهم الرسائل" وأ،ه "يدرس السيناريوهات عبر مختلف المسارات والخيارات" ، وهو ما اعتبرته الصحيفة تهديد مباشر بتجديد الحرب على نطاق واسع.