المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 09:57 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب! عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن

لأول مرة .. الخطوط الجوية اليمنية تقدم خدمة منح تأشيرة دخول إلى أديس أبابا عبر مكاتبها


أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية للطيرن تقدم خدمة منح " فيزا" تأشيرة دخول إلى أديس أبابا عبر مكاتبها مبلغ مائة دولار .
وقالت الشركة في منشور على حسابها الرسمي رصده المشهد اليمني : "لأول مره وعبر مكاتبنا فيزتك إلى أديس_أبابا عبر الخطوط الجوية اليمنيةوبسعر 100$ فقط .
وأضافت الشركة إن ذلك يأتي في إطار الجهود الذي تبذلها الخطوط الجوية اليمنية في تسهيل إجراءات سفر المواطنين المسافرين .
وأكدت الشركة تقدمها مزيد من التفاصيل لمن يرغب في ذلك من خلال مراجعة مكتب مبيعات الزبيري- مكتب اليمنية للعطلات بشارع الزبيري بصنعاء .
ونفت الشركة بوقت سابق صحة الأخبار المتداولة بخصوص رفضها تشغيل رحلات إلى مطار صنعاء ، وليس للشركة علاقه بمنح التصاريح والتي تتم عبر قيادة التحالف العربي والحكومة الشرعية .