المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 01:59 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجاح كاسح لطلاب الثانوية العامة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.. ومفاجأة بشأن الطلاب الراسبين خطأ جسيم للانتقالي في عدن.. وانتشار غير مسبوق للمسلحين ودعوات للزحف إلى قلب المدينة وتحذيرات نارية للمواطنين مقتل وإصابة 53 مواطنًا بصواعق رعدية.. ونفوق قطيع من الغنم غربي اليمن أول ظهور لمولود ولي العهد الأردني والأميرة رجوة (فيديو) أمطار شديدة الغزارة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة .. وتحذيرات من عواصف رعدية وانهيارات صخرية بايدن وترمب وما بينهما هاريس حملة اعتقالات واسعة في إيران والقبض على ضباط ومسؤولين كبار على خلفية اغتيال هنية انهيار متسارع للريال اليمني .. وتغير أسعار الصرف في صنعاء وعدن بعد اغتيال إسماعيل هنية .. إيران تباغت السعودية بهذا الطلب كان قادمًا من صنعاء.. صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي (صورة) لاعبة تخطف زميلها عقب فوزها في أولمبياد باريس.. غادرت بميدالية ذهبية وخاتم خطوبة (فيديو) ولي العهد الأردني يحتفل بمولوده الأول من الأميرة ‘‘رجوة آل سيف’’

الرويشان يشن أقوى هجوم على العماد ويتهم جلال الرويشان بالتواطئ معه

شن الأستاذ خالد الرويشان وزير الثقافة السابق هجوما عنيفا على الإعلامي الحوثي العماد مالك قناة وإذاعة الهوية التابعة للحوثيين .
وقال الرويشان في تغريدة على حسابه في تويتر رصدها المشهد اليمني اليوم : " ‏زمان التفاهة! هناك تافهٌ وهناك أتفه! الضفادع جعلت من صنعاء مستنقعاً للبذاءات والشتائم وتدّعي أيها البذيء أنك من نسل النبي! " .
وأضاف الرويشان :" عليك اللعنة .. لا لوم عليك .. اللوم على أسرتك وصهرك الفريق الركن المتواطئ معك! " في إشارة إلى الفريق جلال الرويشان والذي تربطه علاقة تصاهر مع ال العماد .
واتهم العماد و اعلاميون تابعون لمليشيا الحوثي , الرويشان بالوقوف وراء الخروج الجماهيري ضد المليشيا بعد نشره تغريدة بحسابه في الفيس بوك بعنوان "هَلُمِّي الآنَ يا إب! " والتي لاقت إعجاب وتعليق أكثر من 25 ألف شخص وادعت القيادات الحوثية إن لها الأثر الأكبر في الخروج بمظاهرات مناوئة للحوثيين في إب خلال جنازة الناشط حمدي الخولاني الملقب بالمكحل والذي تمت تصفيته في إدارة الأمن في إب .
وتخوفت المليشيا الحوثية التعامل بعنف مع الرويشان خوفا من ردة فعل قبيلة خولان والتي اجتاحت العاصمة صنعاء بالمئات من المقاتلين بعد إعتقال الحوثيين له عام 2020م للرويشان وتم إخراجه بقوة القبيلة .