المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 09:02 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب! عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن محافظ سقطرى يكشف حيثيات قرار إلغاء صفة شيخ مشائخ أرخبيل سقطرى الذكاء الاصطناعي ينير دروب اليمن: مشاركة يمنية مميزة في معسكر الخليج لتوظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم بين الواقع والخيال..شاهد: العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تفصح عن مستجدات مذهلة في حياة علي عشال! كاتب كويتي يؤكد نهاية الحوثيين بأجنحة الحرس الثوري قاضية كبيرة تضع كرامة القضاء على المحك بتدخلها مع ابنها ضد مواطن بسيط!

السلطات اللبنانية تغلق مكاتب قنوات الحوثيين في بيروت

اغلاق مكاتب قناتي المسيرة والساحات في بيروت
اغلاق مكاتب قناتي المسيرة والساحات في بيروت

باشرت قناتي المسيرة والساحات التابعتين لجماعة الحوثي إغلاق مكاتبها في بيروت بناء على طلب من السلطات اللبنانية.
وقال مراسل وكالة شينخو الصينية فارس الحميري في اليمن نقلا عن مصادر خاصة، إن السلطات اللبنانية طلبت من القنوات التابعة للحوثيين إغلاق مكاتبها في بيروت، وأعطت مهلة زمنية لذلك وقد شارفت على الانتهاء.
وأوضح أن قناة الساحات الفضائية أغلقت مكتبها في بيروت تدريجيا، ويوم الأربعاء الماضي استكملت القناة إغلاق مكتبها بشكل نهائي، مع مغادرة آخر العاملين من طاقمها الاداري والاعلامي.
وأضاف: قناة المسيرة، بدأت خلال الأسابيع الماضية تقليص عملها وموظفيها في لبنان.
وأكد انه لم يتبق سوى عدد بسيط من العاملين، ويتوقع أن يتم إغلاق مكتب القناة بشكل نهائي خلال المهلة المحددة والمتبقى لها نحو أسبوع.
وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها، خاطبت مرارا السلطات اللبنانية بإغلاق مكاتب قنوات الحوثيين التي تستضيفها بيروت منذ ما قبل اندلاع الحرب الدائرة في اليمن.