المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 09:31 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب! عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن محافظ سقطرى يكشف حيثيات قرار إلغاء صفة شيخ مشائخ أرخبيل سقطرى الذكاء الاصطناعي ينير دروب اليمن: مشاركة يمنية مميزة في معسكر الخليج لتوظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم

مصرع اللواء ”دومان” صهر عبد الملك الحوثي ومرافقه بحادث غامض في حجة


لقي القيادي في صفوف المليشيا الحوثية " دومان" مصرعه مع مرافقه بحادث مروري في محافظة حجة والذي وصف بالغامض .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم السبت أن القيادي الحوثي عبدالكريم دومان علي السحاري والذي ينتحل صورة لواء والمسؤول الأول ميدانيا عن جبهات القتال في محافظة الحديدة لقي مصرعة في حادث مروري غامض في حجة .
واضافت المصادر أن عبد الكريم السحاري والملقب ابو حيدر دومان توفي مع رفيقه علي ضيف الله علي العريمي اثناء محاولتهم التوجه إلى الحديدة .
وأكدت المصادر أن الحوثيين لم يحددوا بالتفصيل لأسرة السحاري والمتزوج من شقيقة عبد الملك الحوثي وينتمي إلى منطقة حيدان وسط تضارب الأنباء عن الوفاة بحادث مروري لكن آخرون ارجعوا الحادث إلى لغم أرضي كون جثتي القتيلين جحاف والعريمي ممزقتين .
واقامت المليشيا الحوثية مراسيم تشييع لخمسة من قيادتهم في جامع الصالح بصنعاء بينهم دومان و والعقيد عبدالواسع محمد يحيى الهادي ، والمقدم عبدالله يحيى يحيى أحمد عطا ، والنقيب صدام حسين صالح السراجي (قتل في حادث إلقاء قنبلة يدوية عليه في صنعاء ) .