المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

المعركة لم تبدأ بعد!!

إدارة المعركة من قلب الوجع لا من شرفات القصور..

هذا المصير لم يكن مفاجئا ومآلات ٨ سنوات من التفريط المجاني لا تبدو بعيدة عن المنطقي.

هذا الحصاد هو ثمرة جهود كبيرة بذلتها النخب التافهة والقيادات الورقية خلال ٨ سنوات، عملت بكل ما لديها من سقوط أخلاقي وقيمي ووطني وهيأت الأرضية لهذه اللحظة.

والله لقد كان أي عاقل يدرك هذا المصير ويراه رأي العين، وكان كل صوت يحذر من خطورة ما يجري يصطدم بألف جدار..

لكن لم تكن هذه اللحظة نهاية الدنيا، فلا تزال معركة اليمنيين الحقيقية، والوجودية لم تبدأ بعد..

لكن المأساة هي أن تمر هذه العاهات دون عقاب أو أن تستقطع من حياتنا وقتا إضافيا وفرصا أخرى لتمارس الخداع وتشكل ممرات لمزيد من الانتكاسات.

أدوات المرحلة القادمة يجب أن تكون نقية غير ملوثة، وأن تفرزها حاجة اليمني للعيش بكرامة، وأن تنشأ من مخيمات النزوح وتجمعات التشريد، وأن تدار المعركة من قلب الوجع لا من شرفات القصور، وطاولات الكافيه، ونعومة الأرائك..