المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 09:56 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب! عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن

الحوثيون يرعبون السكان في صنعاء بإجراء تدريبات بالأسلحة الثقيلة


نفذت المليشيا الحوثية تدريبات بالأسلحة الثقيلة في جنوب العاصمة صنعاء تسببت بإثارة القلق في أوساط الساكنين .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس إن الحوثيين أجروا تدريبات بالأسلحة الثقيلة في منطقة بيت بوس بالعاصمة صنعاء متسببة في ارعاب السكان القريب من مكان المناورة .
وأضافت المصادر إن التدريبات شكلت الأسلحة الخفيفة والمتوسطة منها الأسلحة الرشاشة عيار 23 و12/ 7 و14.5 والثقيلة منها قاذفات البي 10 .
وأكدت المصادر اجراء ثلاث عمليات تفجيرية بمادتي السي فور والتي تستخدمها في الطائرات المسيرة نظرا لخفتها في الحمل وقوتها التفجيرية .
هذا وشملت التدريبات في بيت بوس والبقرب من سد كمران في المنطقة نفسها وصولا إلى الجبال التي خلف برج طيبة وحصن بيت بوس وقرية اليهود والتي تم فيها ضرب بالمدفعية إلى الجبال المحيطة .