المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

بعد تعديه بالضرب..نجم ريال مدريد مهدد بالإيقاف لـ12 مباراة

نجم ريال مدريد مهدد بالإيقاف لـ12 مباراة
نجم ريال مدريد مهدد بالإيقاف لـ12 مباراة


يواجه نجم خط وسط ريال مدريد، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، خطر الإيقاف لـ12 مباراة، بسبب تعديه بالضرب على أليكس بايينا جناح نادي فياريال، بعد مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فالفيردي انتظر بايينا بعد مباراة ريال مدريد وفياريال التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الثامن من أبريل الجاري، خارج الملعب ووجه إليه لكمة ردا على قيام بايينا بركل اللاعب الأوروغوياني خلال اللقاء واستفزازه بقوله: "ابكِ الآن، لأن ابنك لن يولد".
وذكرت صحيفة "آس"، أن اللجنة الوطنية الإسبانية لمكافحة العنف قررت إحالة قضية فالفيردي وبايينا إلى لجنة المنافسة.
وأضافت الصحيفة، أن لجنة المنافسة ستعقد اجتماعا بعد غد الأربعاء، وسيتم استدعاء كل من فالفيردي وبايينا للإدلاء بشهادتيهما في القضية، وأشارت إلى أن العقوبة المحتملة للاعب الأوروغوياني ستكون الإيقاف ما بين 4 إلى 12 مباراة، ومن المتوقع صدور القرار خلال شهر ونصف الشهر.
وكل ذلك فيما يخص العقوبات الرياضية على فالفيردي، بالنظر إلى أن القضية الجنائية تظل قائمة بعد قيام بايينا بشكوى لاعب ريال مدريد إلى الشرطة.