المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

البخيتي يحتفي بالإفراج عن اللواء فيصل رجب من سجون مليشيا الحوثي ويعترض الوفد القبلي في ذمار (فيديو)

أثار احتفاء مليشيا الحوثي، بالإفراج عن اللواء فيصل رجب، من سجونها، موجة سخرية واسعة، في الأوساط اليمنية، بعد أسره وتعذيبه طيلة 8 سنوات.

واعتبرت مليشيا الحوثي، الإفراج عن اللواء فيصل رجب، من سجونها انتصارًا عظيمًا، الأمر الذي عدّه ناشطون وكتاب وصحفيون، نوعًا من التزوير والضحك على اليمنيين، كونه كان أسيرًا في قبضتها منذ 2015.

وسخر ناشطون، من احتفاء القيادي في المليشيات محمد البخيتي، بإطلاق رجب، من سجون مليشاته، حيث اعترض الوفد المرافق للواء فيصل رجب، في محافظة ذمار، لتصوير مشهد من المسرحية الحوثية، حسب تعبيرهم.

وقال ناشطون إن المليشيات الحوثي تحتفي بإطلاق رجب من سجونها، لا من سجون غيرها، وأن احتفاءها بإطلاقه لا يقل عن احتفائها بأسره طيلة السنوات الماضية.

وأطلقت مليشيا الحوثي، اليوم الأحد، سراح اللواء فيصل رجب، بعد تنسيقها مع وفد قبلي، في أبين، بهدف أخذ التزامات منها بمنع اللواء عن الظهور أو مساندة الشرعية، ومنع القبائل من مواجهتها في المعارك القادمة.

موضوعات متعلقة