المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 10:22 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب!

شاهد .. البرّد المصاحب للأمطار يضرب المحاصيل الزراعية بأكثر من محافظة يمنية (صور)


شهدت اليمن امطارا غزيرة صاحبتها زخات من البرد والأمطار الرعدية في ثمان محافظات وخاصة محافظتي البيضاء وصعدة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني إن امطارا رعدية غزيرة شهدتها محافظة البيضاء والتي صاحبتها تساقط البرد والذي لحق اضرار كبيرة بمزارع المواطنين وخاصة في رداع والعرش والرياشية وخاصة بمناطق الخبار وقرن الاسد والتي تضررت اشجار القات بشكل كلي .
وأضافت المصادر إن محافظة إب شهدت امطارا غزيرة وخاصة في منطقتي السدة والنادرة شرقي المحافظة وفي بعدان وخاصة وادي الشماسي وكذلك الحال في يريم وفي مديرية الحشاء ومديرية قعطبة بمحافظة الضالع المجاورة وخاصة قرى بني مسلم .
وأكدت المصادر إن محافظة صعدة شهدت اغزر امطارها والتي رافقها زخات من البرد وتدفقت السيول في وديانها وسط أنباء عن تضرر الأراضي الزراعية في منطقة عكوان .
وشهدت مديرية الحزم بمحافظة الجوف امطارا متوسطة وفي مديرية عنس بمحافظة ذمار وفي قاع البون بمحافظة عمران والذي تدفقت منه السيول بكميات كبيرة وكذلك الحال ببعض مناطق المحويت وكذلك الحال في تعز والتي شهدت امطار رعدية .